الرئيسية أفضل 7 أطعمة لتعزيز القدرة الجنسية

أفضل 7 أطعمة لتعزيز القدرة الجنسية




يتوقف نجاح العلاقة الزوجية على ركيزتين أساسيتين هما العاطفة والرغبة، فعندما يفقد الرجل أو المرأة لتلك الركيزتين تتعرض الحياة الزوجية للفتور العاطفي الخالي من الألفة والمشاعر ومن هنا تصبح الحياة بلا معني ولا قيمة، فالعلاقة الحميمة تلعب دور هام في تحسين الحالة المزاجية والتقليل من الشعور بالقلق والتوتر بفعل ضغوط الحياة العملية.
نقدم لكم أفضل 7 أطعمة تقوم بدورها على تعزيز القدرة والرغبة الجنسية لدي الطرفين من أجل حياة زوجية سعيدة..

1- اللحوم :
تساهم اللحوم الحمراء والبيضاء مثل لحوم البقر والدجاج والأسماك بشكل فعّال في تحسين الاستجابة الجنسية لدي الرجال والنساء على حدٍ سواء، وذلك لإحتوائهما على العديد من المعادن والكارنيتين والحديد والزنك وهو معدن أساسي في تنشيط الجهاز المناعي في جسم الإنسان وتحسين القدرة الجنسية، ونقصانه عند الرجال يسبب العجز الجنسي، كما تحتوي اللحوم على الأحماض الأمينية التي تعمل على تحسين تدفق الدم بشكل متواصل، كما أنهما لهما دور فعّال في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال .
2- المحار :
يحتوي المحار على بعض من المركبات التي ترفع من مستويات هرمون "التستوستيرون" عند الرجال، وهرمون "الاستروجين" عند النساء، مما يساهم بشكل كبير في الهرمونات المسئولة عن تعزيز الرغبة الجنسية لدي الطرفين، كما أنه يُعد مصدر ممتاز للزنك الذي يساعد في تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية في كلا من الجنسين.
3- سمك السالمون :
يحتوي سمك السالمون على أحماض الأويجا 3 الدهنية الصحية للقلب، وكذلك سمك التونة والهلبوت، يعمل على تعزيز الحياة والقدرة الجنسية لدي كلا من الطرفين ، حيثُ تعمل الأوميجا 3 على منع تراكم الطاعون في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.
4- المكسرات والبذور :
المكسرات مثل اللوز والجوز والكاجو، وبذور اليقطين، وبذور عباد الشمس، والبندق، والفول السوداني، عناصر جيدة لعنصر الزنك الذي يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية.
5- التفاح :
تقول الدراسات تفاحة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب، بالإضافة إلى التوت والكرز والبصل والعنب، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة والفلافونويد والكيرسيتين التي تحد من أعراض التهاب البروستاتا والتهاب المثانة، ويعزز الدورة الدموية في الجسم، وبالتالي يعمل على تحسين القدرة الجنسية، وعلاج العجز الجنسي عند الرجال والنساء وضعف الانتصاب عند الرجال.
6- الثوم :
لم يقتصر استخدمات الثوم لمنع ارتفاع ضغط الدم ونسبة الكوليسترول في الدم والوقاية من أمراض القلب فحسب، بل يستخدم أيضا لتحسين وتعزيز الرغبة الجنسية لدي الطرفين، لهذا تنصح الكثير من الدراسات بتناول كلا من الزوج والزوجة بعض من فصوص الثوم صباحا لتعزيز نشاطهم البدني وقدرتهم الجنسية، وكذا تخفيف الآلام المصاحبة عند الجماع.
7- العنب :
تحتوي بذور العنب علي الكثير من المواد و المركبات و العناصر الغنية التي تعمل علي تنشيط القدرة الجنسية للرجل والمرأة، وتنشيط هرمونات الذكوره عند الرجال وزيادة قدرته على إنتاج الحيوانات المنوية، كما أنه يعُعد علاج فعّال في محاربة الضعف والعجز الجنسي لدي الرجال والنساء على حدٍ سواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأعضاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.